انتصار السيسي
انتصار السيسي

انتصار السيسي تستقبل قرينة رئيس كوريا الجنوبية | صور


انتصار السيسي : تحدثنا في دعم الشباب وتمكين المرأة

الخميس 20 يناير 2022 | 02:24 مساءً
سبق مصر : محمد علاء

قالت السيدة انتصار السيسي، شرفت اليوم باستقبال السيدة كيم يونج سوك، قرينة السيد رئيس كوريا الجنوبية، وقد كان لقاؤنا حافلا بالمناقشات الثرية حول دعم الشباب وتمكين المرأة في جميع المجالات، إلى جانب حديثنا عن جهود الدولة المصرية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والدور الكبير الذي يلعبه الشباب في هذا الجانب. 

وأضافت على صفحتها الرسمية الفيسبوك، أننا تطرقنا في حديثنا حول إجراءات الدولة المصرية في توفير حياة كريمة لكل المصريين عبر سلسلة من المبادرات الحكومية، التي تشق الدولة المصرية الطريق بها نحو الجمهورية الجديدة.

وإنني إذ أرحب بضيوف مصر الكرام في بلدهم الثاني، فإنني أتوجه بخالص الشكر للسيدة كيم يونج على مشاعرها الطيبة وكلماتها الرقيقة عن مصر والتي أكدت عمق العلاقات والصداقة المتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين.

انتصار السيسي
انتصار السيسي
انتصار السيسي
انتصار السيسي
انتصار السيسي
انتصار السيسي
انتصار السيسي
تعرف علي تاريخ مواجهات النادي الأهلي والترجي التونسي مكتبة الحرم المكي الشريف.. مركزٌ لعلوم الحضارة والآداب الإسلامية رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والنبوي تسخر جهودها لإثراء التجربة الدينية الرقمية لضيوف الرحمن في موسم الحج السعودية تحتفل برفع علم المملكة كعضو جديد في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان بمنظمة الصحة العالمية لاثراء تجربة ضيوف الرحمن.. رئاسة الشؤون الدينية تعزز مبادرة "الإكرام في تعظيم البيت الحرام"