الرئيس السيسي والزعيم الراحل جمال عبدالناصر
الرئيس السيسي والزعيم الراحل جمال عبدالناصر

هدى عبد الناصر : حب الوطن والذمة المالية قواسم مشتركة بين والدى والرئيس السيسي.. فيديو


هدى عبد الناصر : حب الوطن والذمة المالية قواسم مشتركة بين والدى والرئيس السيسي.. فيديو

السبت 15 يناير 2022 | 12:29 صباحاً
سبق مصر : مالك الغبيري

قالت الدكتورة هدى جمال عبدالناصر، إن هناك قواسم كثيرة مشتركة بين الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا 👇

https://www.youtube.com/watch?v=aaC5ckUsJa8

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك قواسم شخصية مشتركة بين الرئيس جمال عبد الناصر والرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابعت هدى جمال عبد الناصر أنه لم يستطيع أحد أن يمس الرئيس جمال عبد الناصر من الناحية الشخصية أو الذمة المالية بعد وفاته، ونفس الأمر يسير عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستطردت أن حب الوطن يأتي دائما قبل أي شيء وهو نفس الأمر المشترك بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الراحل جمال عبد الناصر، كما أن من القواسم المشتركة مثل الاهتمام بمستوى المعيشة للمصريين.

وذكرت الدكتورة هدى عبد الناصر أن مصر ساعدت أفريقيا من أجل التحرر من الاستعمار وبالتالي تأثير مصر قوي على دول القارة والرئيس السيسي يستكمل تلك المسيرة من خلال توطيد العلاقات مع الدول الأفريقية.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى