وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

التعليم ترسل فيديوهات لتعريف الطلاب بالمشروعات القومية


الجمعة 14 يناير 2022 | 05:51 مساءً
سبق مصر : عبدالله همام

 

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطاباً للمديريات التعليمية، بشأن تنمية الوعى الوطنى لدى الطلاب عن طريق تعريفهم بالمشروعات القومية للدولة.

وتضمن الخطاب، رابطا لمقاطع فيديو عن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة، مثل مشروع حياة كريمة، ومشروع توشكا الخير، ومحور الصعید بقنا.

وطالبت وزارة التربية والتعليم، بتحميل المشروعات القومية، من خلال الموقع الرسمى للوزارة على الموقع الخاص بكل مديرية والموقع الخاص بكل إدارة لسهولة وسرعة تداولها بين الطلاب. 

كما وجهت وزارة التعليم، المديريات بالتنبيه على الإدارات التعليمية والمدارس بضرورة تحفيز الطلاب على الاطلاع على المشروعات القومية للدولة المصرية المرسلة من خلال الروابط الإلكترونية، مشيرة إلى إن ذلك يأتى هذا فى إطار تنمية روح الولاء والانتماء لدى أبناء الوطن بصفة عامة والطلاب بصفة خاصة من خلال إعلامهم بإنجازات الدولة.

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة: نشهد قفزة جديدة في تطوير وتحديث برامج علاج سرطان الكبد الأولي