اختبار الصور
اختبار الصور

الأهلي ومونتيري.. مواجهات ساخنة للنادي الأهلي بكأس العالم للأندية


الاثنين 29 نوفمبر 2021 | 07:52 مساءً
سبق مصر : محمد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الأحد ٢٩ نوفمبر ٢٠٢١، موعد وجدول مباريات بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات والمغرب عقدها خلال الفترة من ٣ إلى ١٢ فبراير القادم.

 الأهلي في بطولة العالم للأندية

تمكن النادي الأهلي من حصد المركز الثالث مرتين ببطولة كأس العالم للأندية كان آخرها بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة وتمكن موسيماني ولاعبو الأهلي من تحقيق ذلك ويسعى لاعبي الأهلي للحصول على لقب البطولة في العام الحالي.

منافسات بطولة كأس العالم للأندية

يواجه النادي الأهلي في دور الثمانية من بطولة كأس العالم للأندية نظيره مونتيري المكسيكي والفائز من اللقاء سيواجه نادي بالميراس البرازيل في الدور قبل النهائي، أما نادي الهلال السعودي يلتقي مع الفائز من الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والفائز منهم يلاقي تشيلسي في الدور قبل النهائي من البطولة.

اختبار الصور
اختبار الصور
المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين تعرف علي تاريخ مواجهات النادي الأهلي والترجي التونسي