مدرب نيجيريا
مدرب نيجيريا

مدرب نيجيريا: محمد صلاح السبب في فوزنا على مصر


مدرب نيجيريا: محمد صلاح السبب في فوزنا على مصر

الثلاثاء 11 يناير 2022 | 09:28 مساءً
سبق مصر : محمود حسين

تحدث أوجوستين إيجوافوين، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن الانتصار الذي حققه فريقه على حساب مصر بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "رومدى أدجيا" بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت الأحد الماضي وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

وقال أوجستين في تصريحات عقب المباراة: "أن الفوز على منتخب بحجم مصر يعطي دفعة معنوية جيدة للاعبين في بطولة كأس أمم أفريقيا".

أضاف أوجستين: "كنا نعلم أن منتخب مصر سيعتمد بشكل كبير علي محمد صلاح".

واصل مدرب نيجيريا حديثه: "محمد صلاح لاعب كبير، ونجحنا في إيقاف خطورة الفرعون ففزنا بالمباراة".

وشدد مدرب نيجيريا: "أهنئ اللاعبين على الأداء، المنتخب المصري جدير بالاحترام ولكننا لعبنا باستراتيجية معينة".

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب نيجيريا إلى 3 نقاط محتلاً بهم صدارة المجموعة الرابعة، بينما بقى منتخب مصر بدون رصيد من النقاط.

ويلتقي منتخب مصر في الجولة المقبلة مع غينيا بيساو، في التاسعة من مساء اسلبت المقبل، بينما يواجه منتبخ نيجيريا نظيره السوداني.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى