محمد صلاح: لسنا المرشح الأول للفوز باللقب


الاثنين 10 يناير 2022 | 03:10 مساءً
سبق مصر : محمد علي

علق محمد صلاح، قائد منتخب مصر، نجم ليفربول الإنجليزي، على مواجهة الفراعنة أمام نيجيريا، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء غد الثلاثاء، في افتتاح مشوار المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وقال «صلاح» في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بالكاميرون: «لسنا المرشح الأول ولكن سنعمل على الفوز باللقب، وأنا متفائل بقدرة مصر على تحقيق نتائج مميزة في البطولة الأفريقية».

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي: «لم أصوت لنفسي في جائزة ذا بست، ولكن لن أقول من اخترت».

بينما تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه لشرف كبير لفراعنة مصر أن يلعبوا ضد المنتخب النيجيري لأنه فريق كرة قدم عظيم.

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالكاميرون،"طموحاتنا بسيطة للغاية ؛ وهدفنا الفوز بجميع المباريات، ولدي خيارات جيدة في فريقنا ولدينا 7 مباريات نلعبها وستكون استراتيجياتنا في الملعب".

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى