مصرع مقدمة برنامج طبي في حادث تصادم بالشيخ زايد


مصرع مقدمة برنامج طبي في حادث تصادم بالشيخ زايد

الاثنين 10 يناير 2022 | 11:56 صباحاً
سبق مصر : علاء عمران

لقيت الإعلامية  مصرعها في حادث تصادم سيارتين بالقرب من ميدان جهينة بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد.

البداية بتلقي الرائد كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تفيد بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم وجود متوفاة بالقرب من ميدان جهينة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارتين إحداها قيادة مذيعة برنامج طبي بالمنطقة المشار إليها ما أسفر عن مصرعها، تحفظت الشرطة على كاميرات المراقبة بالمنطقة ، ونقل الجثة إلى المشرحة.

كما تم رفع حطام الحادث من نهر الطريق لتسيير حركة المرور مع انتداب لجنة فنية لفحص السيارتين وتحديد أسباب الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ولي العهد يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة الـ 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين خطوط السكك الحديدية بالمشاعر المقدسة والحرمين ومطار الملك عبدالعزيز ترفع جاهزيتها مع قرب موسم الحج 5 منافذ برية ومنفذ جوي ترفع جاهزيتها للمراقبة الصحية لاستقبال الحجاج السبكي: "لأول مرة" إنجاز 100% في حل شكاوى المنتفعين بالتأمين الشامل الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء عاشور يشارك في فعاليات "المُنتدى العالمي للتعليم" بلندن