المستشار الطبى لمجلس الوزراء: تلقينا أكثر من 7 آلاف استغاثة وتم التعامل معها


السبت 08 يناير 2022 | 11:53 مساءً
سبق مصر : ياسين أحمد

قال الدكتور حسام المصرى، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراءإن لجنة الاستغاثات تلقت أكثر من 7000 آلاف استغاثة تعاملت مع جميعها، وتابع: "تم صدور 1748 قرار علاج على نفقة الدولة من مجلس الوزراء خلاف القرارات الأخرى الصادرة من المجالس المتخصصة.. وتم تركيب 451 طرف صناعى.

وأضاف "المصرى"، خلال تصريحات ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد على، عبر قناة "الحدث اليوم"، أن هناك فريقا يرصد استغاثات المواطنين الطبية وتعمل على سرعة الوصول إلى المواطنين وتلبية مطالبهم الطبية.

وتابع "المصري"إن هناك توجيهات من القيادة السياسية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والوصول إلى كافة ربوع الجمهورية، موضحاً أن مجلس الوزراء شكل لجنة استغاثات طبية في مختلف المجالات منذ 2020.

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين