وكيل عربية النواب : المصريون فى عهد الرئيس السيسى كيان ونسيج وطنى واحد


السبت 08 يناير 2022 | 03:32 مساءً
سبق مصر : محمد علاء

أكد النائب أحمد فؤاد اباظة وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس النواب أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كلمته التى القاها من قلب كاتدرائية العاصمة الادارية الجديدة لقيت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

وأشار أباظة، إلى أن المصريين فى عهد الرئيس السيسى اصبحوا كيان ونسيج وطنى واحد ولم يعد هناك الا الاصرار والحرص الحقيقى من جميع المصريين على تماسكهم ووحدتهم خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسى وخلف قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وجميع مؤسسات الدولة لمواجهة جميع المخاطر والتحديات والمؤامرات الداخلية والخارجية التى تواجه مصر.

ووجه النائب، تحية قلبية للرئيس السيسى على حديثه النابع من قلبه وعقله عن قداسة البابا تواضروس الثانى مؤكداً أن قداسة البابا تواضروس يستحق تقدير واحترام الرئيس السيسى وجميع المصريين لمواقفه التاريخية والوطنية المشرفة تجاه مصر وشعبها.

وأعرب أباظة عن سعادته الغامرة بالاستقبال الحافل الذى تم للرئيس السيسى بمجرد دخول الى مقر الكاتدرائية بالعاصمة الادارية الجديدة مؤكداً أن الفرحة كانت واضحة على وجوه من كانوا داخل الكنيسة الكاثوليكية.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى