صلاح
صلاح

محمد صلاح ينافس ليفاندوفسكي وميسي على «ذا بيست»


الجمعة 07 يناير 2022 | 07:21 مساءً
سبق مصر : محمود حسين

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القائمة المختصرة لجائزة «ذا بيست» الممنوحة لأفضل لاعب في العالم، التي ضمت 3 لاعبين هم محمد صلاح، بالإضافة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

يتواجد محمد صلاح، ضمن أفضل 3 لاعبين للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد جاء في المركز الثالث في نسخة الجائزة عام 2018، وذلك بعد أدائه الأسطوري مع فريقه ليفربول وأرقامه الإعجازية في أول مواسمه مع الفريق الإنجليزي، قبل أن يتواجد هذا العام للتنافس على الجائزة ضمن 3 لاعبين.

نافس محمد صلاح على الجائزة عام 2018 وحل ثالثًا ثم رابعًا في عام 2019 قبل أن يأتي في المركز السادس في العام الماضي، في حين سيكون له مركزًا جديدًا في هذه النسخة.

وتخطى «صلاح» إنجاز صامويل إيتو، والذي تواجد هو الآخر مرة وحيدة ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم، حيث جاء ثالثًا في عام 2005 خلف زميله البرازيلي في برشلونة رونالدينهو، بالإضافة لفرانك لامبارد لاعب تشيلسي الإنجليزي والذي جاء في المركز الثاني.

محمد صلاح
صلاح
ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى