رجال الدين المسيحي نزلاء السجون
رجال الدين المسيحي نزلاء السجون

بالصور ... رجال الدين المسيحى يشاركون النزلاء المسيحيين بمراكز الإصلاح والتأهيل الإحتفال بعيد الميلاد المجيد


شارك رجال الدين المسيحي نزلاء السجون الإحتفال بعيد الميلاد المجيد

الجمعة 07 يناير 2022 | 02:28 مساءً
سبق مصر : محمد علاء

إستقبل مركز الإصلاح والتأهيل وادى النطرون – مركز إصلاح وتأهيل بدر، عدداً من رجال الدين المسيحى ، وذلك لإقامة الصلوات ومشاركة النزلاء والنزيلات المسيحيين الإحتفال بعيد الميلاد المجيد لعام 2022 ، وتم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

كما يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان ، وإستمراراً لتفعيل أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتوثيق أواصر الصلة بينهم والمجتمع الخارجى.

رجال الدين المسيحي نزلاء السجون
رجال الدين المسيحي نزلاء السجون
رجال الدين المسيحي نزلاء السجون
تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين