الرئيس عبدالفتاح السيسي والبابا تواضروس
الرئيس عبدالفتاح السيسي والبابا تواضروس

البابا تواضروس عن تهنة الرئيس السيسي: يعبر عن مبحته تجاة كل المصريين


البابا تواضروس عن تهنة الرئيس السيسي: يعبر عن مبحته تجاة كل المصريين

الخميس 06 يناير 2022 | 09:59 مساءً
سبق مصر : أسماء أحمد

هنأ قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، الشعب القبطي في عظته من قداس العيد الميلاد المجيد. 

وتناولت بداية كلمته، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، علي تقديمة التهنة وحضوة الكريم، وقال هذا التقليد الجميل الذي يقدمه الرئيس هو احدي ملامح الجمهورية الجديدة.

وأضاف البابا تواضرس، أن هذا يعبر علي مبحة الرئيس ومشاعرة تجاه كل المصريين، ونشكرة كثيرا ونصلي ان يعطيه الله الصحة ويحفظه ويحفظ ه بلدنا.

وقال البابا، إن الجمهورية التى أرساها الرئيس السيسي، تقوم علي المواطنة والمساواة واحترام الاخر وكل المبادئ الانسانية الرفيعة.

وأعرب بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ايضا عن شكره للبرقية التي قدمها الرئيس السيسي، صباح اليوم التي هنئه فيها بمناسبة عيد الميلاد المجيد. 

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى