الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أحمد موسى: حادث الأوسطي دامي.. ويجب ردع سيارات النقل.. فيديو


أحمد موسى: حادث الأوسطي دامي.. ويجب ردع سيارات النقل.. فيديو

الاربعاء 05 يناير 2022 | 11:08 مساءً
سبق مصر : مالك الغبيري

علق الإعلامي أحمد موسى، على حادث الطريق الأوسطي الذي أسفر عن تصادم 11 سيارة اليوم الأربعاء.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا 👇

https://www.youtube.com/watch?v=x-Ps0Ulv4To

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أمر من الطريق الأوسطي يوميا، رأيت الحادث الذي أسفر عن تصادم 11 سيارة»، معلقا «حادث دامي، تقريبا كل يوم والتاني بنشوف الحادث، بنقى مرعوبين من سرعة السيارات النقل اللي بتجري بلا ضابط على الأوسطي».

وأضاف «طريق الأوسطي مغري للجري، ويجب ضبط وردع حركة سيارات النقل الثقيل اللي بتمشي وتعمل غرز»، مطالبا الإدارة العامة للمرور بإطلاق حملات يومية على الطريق الأوسطي.

وأردف «هتلاقوا ناس واخدة مخدرات، بشوف ناس لا يمكن تكون قيادتها طبيعية، الطريق يوفر الوقت والمسافة، ربنا لطف إن الحادث لم يسفر عن ضحايا كثيرة»، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية نجحت في ضبط السائق المتسبب في الحادث.

تعرف علي تاريخ مواجهات النادي الأهلي والترجي التونسي مكتبة الحرم المكي الشريف.. مركزٌ لعلوم الحضارة والآداب الإسلامية رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والنبوي تسخر جهودها لإثراء التجربة الدينية الرقمية لضيوف الرحمن في موسم الحج السعودية تحتفل برفع علم المملكة كعضو جديد في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان بمنظمة الصحة العالمية لاثراء تجربة ضيوف الرحمن.. رئاسة الشؤون الدينية تعزز مبادرة "الإكرام في تعظيم البيت الحرام"