عمار حمدي
عمار حمدي

هل يرحل عمار حمدي عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية ؟


الاثنين 06 ديسمبر 2021 | 07:13 صباحاً
سبق مصر : محمد حسام

اللاعب عمار حمدي هو واحدا من أبرز نجوم الكرة في مصر، ويتميز اللاعب بمهاراته القوية، ولم يشارك اللاعب منذ قدومه للنادي الأهلي بصورة كبيرة، وسط تساؤلات من الجماهير الحمراء عن إمكانية رحيله عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

مسيرة عمار حمدي

يبلغ اللاعب عمار حمدي ٢٢ عاما حيث ولد في 7 مارس 1999، يلعب في الجناح الأيسر ، بدأ اللعب في النادي الأهلي في موسم 2018، قبل أن يتم إعاراته لنادي طلائع الجيش في نفس العام، حيث استمر من 2018 وحتى 2020، وتم إعارته مرة أخرى إلى نادي الاتحاد السكندري في الموسم الماضي ليعود مع بداية الموسم الحالي إلى النادي الأهلي 2021-2022.

مشاركة عمار حمدي في الأهلي

منذ قدومه للنادي الأهلي لم يشارك اللاعب عمار حمدي في مباريات الفريق في الدوري العام المصري والتي انتهت منها 6 جولات سوى في بضع دقائق حيث يعتمد المدير الفني بيتسو موسيماني في خط الوسط المهاجم على كل من محمد مجدي قفشة وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو بصفة مستمرة.

رحيل عمار حمدي في يناير

يتساءل جماهير الفانلة الحمراء هل يرحل عمار حمدي في يناير، وقد أكدت مصادر من داخل النادي الأهلي ، أن اللاعب قرر الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية وأنه ناقش الأمر مع الجهاز الفني، وسط رغبة موسيماني في رحيل اللاعب.

المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين تعرف علي تاريخ مواجهات النادي الأهلي والترجي التونسي