حالة الطقس
حالة الطقس

الأرصاد: شبورة كثيفة وطقس شديد البرودة ليلا حتى الاثنين المقبل


الأرصاد: شبورة كثيفة وطقس شديد البرودة ليلا حتى الاثنين المقبل

الاربعاء 05 يناير 2022 | 12:27 مساءً
سبق مصر : صفاء عبدالناصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء إلى الاثنين 10 يناير 2022، طقس مائل للبرودة نهارا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شـديد البرودة ليلا علي كافة الانحاء يصل إلى حد الصقيع على وسـط سينــاء.

وأضافت الأرصاد أنه يشهد اليوم الأربعاء ، شبورة مائية كثيفة من 4 الى 8 صباحا قد تصل لحد الضباب علي بعض الطـرق المؤدية من وإلى القـاهــرة الكبـرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

وشوائب عالقه نهارا على مناطق من السواحل الشماليه والوجه البحرى والقاهره الكبرى .

واوضحت الارصاد انه اعتبارا من غدا الخميس 06 يناير إلى السبت 08 يناير 2022، يشهد شـبورة مائية من 4 الى 8 صباحا علي بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ونوهت الارصاد انه من الاحد 09 يناير إلى الاثنين 10 يناير 2022، شبورة مائية من 4 الى 8 صباحا علي بعض الطرق المؤدية من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

وهناك نشـاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وغرب البلاد على فترات متقطعة.

حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة: نشهد قفزة جديدة في تطوير وتحديث برامج علاج سرطان الكبد الأولي