ارشيفيه
ارشيفيه

بالفيديو.. مصر ترسل مساعدات طبية وإنسانية لجنوب السودان


بالفيديو.. مصر ترسل مساعدات طبية وإنسانية لجنوب السودان

الاثنين 03 يناير 2022 | 03:29 مساءً
سبق مصر : مالك الغبيري

قال بيان صادر عن القوات المسلحة، إنه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وفي إطار استمرار الدعم والتضامن المصري مع جنوب السودان في مختلف بالفيديو.. مصر ترسل مساعدات طبية وإنسانية لجنوب السودان، أقلعت طائرة نقل عسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية متجهة إلى مطار جوبا الدولى بجمهورية جنوب السودان، محملة بكميات كبيرة من المساعدات الطبية والإنسانية، وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري، للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين فى جنوب السودان.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا 👇

https://www.youtube.com/watch?v=MrjKE2ec2js&feature=youtu.be

وبحسب البيان، تأتى تلك المساعدات تأكيداً على عمق الروابط والعلاقات التاريخية التى تجمع مصر وجنوب السودان وانطلاقاً من دور مصر الرائد تجاه دول القارة الأفريقية في أوقات المحن والأزمات.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى