مصطفى بكري
مصطفى بكري

مصطفى بكري: يتقطع لسان أي حد يتطاول على الجيش والشرطة.. فيديو


مصطفى بكري: يتقطع لسان أي حد يتطاول على الجيش والشرطة.. فيديو

الخميس 30 ديسمبر 2021 | 10:19 مساءً
سبق مصر : أسماء أحمد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن جماعة الإخوان الإرهابية استغلت تظاهرات 2011.

وتابع بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «كانت هناك مخطط لتشويه كل من يدافع عن الدولة الوطنية في 2011»، مضيفا «الجيش حمى البلد، وضباط الجيش كانوا يتحملون التطاول من أجل مصر، البهوات اللي بيتكلموا عن الجيش لولاه كان زمانكم في الشوارع متعلقين، الجماعة الإرهابية كانت هتقف ليكم بدون محاكمات».

وأضاف «الشرطة المصرية وقفت بكل قوة، ضباط الشرطة كانوا شايلين البلد بكل قوة، إحنا ملناش غير البلد ومؤسساتها ويتقطع لسان أي حد فينا لو تطاول على الجيش أو الشرطة، إحنا بدونها نتعرض لمخاطر شديدة»، مردفا «رغم الأزمات والصعوبات المؤسسات الدولة تشيد بالاقتصاد المصري».

وأكمل «البهاوات اللي يتكلموا من برا، ربنا يسامحهم الشعب فاهم كويس هما عايزين فيهم، وفقد الثقة في أي خطاب إعلامي غير وطني، شوف أنت تبع مين وبتقول إيد ضد البلد، أنتو بتفرحوا لما مصر بتتهزم في مباراة كرة».

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا 👇

https://www.youtube.com/watch?v=rNN3SGGRObk

تعرف علي تاريخ مواجهات النادي الأهلي والترجي التونسي مكتبة الحرم المكي الشريف.. مركزٌ لعلوم الحضارة والآداب الإسلامية رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والنبوي تسخر جهودها لإثراء التجربة الدينية الرقمية لضيوف الرحمن في موسم الحج السعودية تحتفل برفع علم المملكة كعضو جديد في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان بمنظمة الصحة العالمية لاثراء تجربة ضيوف الرحمن.. رئاسة الشؤون الدينية تعزز مبادرة "الإكرام في تعظيم البيت الحرام"