ارشيفيه
ارشيفيه

الكريسماس هيكون تلج.. الأرصاد تحذر من طقس ليلة رأس السنة


الكريسماس هيكون تلج.. الأرصاد تحذر من طقس ليلة رأس السنة

الخميس 30 ديسمبر 2021 | 10:08 مساءً
سبق مصر : مالك الغبيري

نصح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين المتواجدين خارج المنزل ارتداء الملابس الثقيلة والقيادة بسرعات منخفضة"، مضيفا: "مع بداية يوم السبت نشهد تحسن بسيط في الأحوال الجوية لكن حالة عدم الاستقرار مستمرة".

وأضاف محمود شاهين في مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"،: إن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تبدأ كميات الأمطار في الزيادة خلال الساعات المقبلة خاصة غدا الجمعة، وتكون الأمطار من متوسطة لـ غزيرة في محافظات شمال البلاد مع انخفاض درجات الحرارة".

وأكمل شاهين: "أمطار متوسطة على القاهرة الكبرى غدا الجمعة، وقد نرى بعض حبات البرد والثلج على بعض محافظات المناطق الشمالية والسواحل الشمالية ومناطق من القاهرة الكبرى".

وتابع محمود شاهين: "نشاط الرياح يرفع أمواج البحر المتوسط لـ 3 أمتار، وسقوط الأمطار سيكون معه سحب رعدية على مناطق متفرقة من شمال البلاد".

حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة: نشهد قفزة جديدة في تطوير وتحديث برامج علاج سرطان الكبد الأولي