كيف استطاعت مصر إحداث تنمية سيناء وسط معركة مع الإرهاب؟


الاحد 30 ابريل 2023 | 09:55 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف اللواء طيار محمد صلاح، المحاور الضرورية لتنمية سيناء، في مجالات الزراعة والإعمار، والبنية التحتية، بما يتناسب مع أهمية هذه القطعة الغالية من أرض مصر.

أضاف محمد صلاح، خلال لقائه مع الإعلامية هند النعساني، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أنّ أهم محاور التنمية هي القضاء على الإرهاب وإحلال السلام والأمان على أرض الفيروز.

أوضح اللواء طيار محمد صلاح، أنّ القضاء على الإرهاب في سيناء كان استمرارا لخطوات العبور في السادس من أكتوبر عام 1973، لافتا إلى أنّ القوات المسلحة المصرية بذلت جهودا كبيرة لتأمين عملية التنمية ومحاربة الإرهابيين في الوقت نفسه.

أردف محمد صلاح، أنّ سيناء تتمتع الآن بمشروعات زراعية وصناعية ومدارس ومستشفيات وجامعات وبنية تحتية جيدة، لافتا إلى أهمية زرع الانتماء في الشباب لاستلهما روح أكتوبر.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية