دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك يسقط أمام الترجي بثنائية


السبت 25 فبراير 2023 | 09:25 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

سقط فريق الزمالك في فخ الهزيمة بنتيجة 2-0 أمام الترجي التونسي، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، باستاد حمادي العقربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء اللقاء مثير في شوطه الأول وحسمه الترجي بالهدف عن طريق اللاعب محمد علي بن حمودة في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني أضاف محمد بن رمضان الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 90+2.

وخاض الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد عبد الشافي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - عمر جابر - أحمد مصطفي زيزو - شيكابالا

خط الهجوم : سيف الجزيري

الخسارة صعبت وعقدت من موقف الزمالك في مجموعته الرابعة، حيث يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وشباب بلوزداد الجزائري ثالثا برصيد 3 نقاط، والزمالك في المركز الرابع برصيد نقطة يتيمه .

ويتبقي للزمالك ثلاث مباريات بالمجموعة، أمام الترجي والمريخ السوداني بالقاهرة، وأمام شباب بلوزداد بالجزائر وحال نجاحه في حصد الـ 9 نقاط سيضمن التأهل رغم صعوبة الموقف والمباريات المتبقية .

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية