بعد رفضه تلقي اللقاح.. انسحاب نوفاك ديوكوفيتش من كأس المحترفين


بعد رفضه تلقي اللقاح.. انسحاب نوفاك ديوكوفيتش من كأس المحترفين

الاربعاء 29 ديسمبر 2021 | 05:04 مساءً
سبق مصر : محمد علي

أفادت وكالة الأنباء العالميه رويترز، فى تقرير لها صباح اليوم ، أن منظمون في بطولة كأس اتحاد المحترفين للتنس في سيدني، أعلنوا اليوم الأربعاء، انسحاب نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا من الفريق الصربي.

انسحاب نوفاك ديوكوفيتش

ونقلت رويترز عن المنظمين بيانا قالوا فيه: "سيقود الفريق الصربي الآن دوسان لايوفيتش المصنف 33 عالميا".

جاء ذلك بعدما حامت شكوك كبيرة حول مشاركة ديوكوفيتش في البطولة المخصصة للفرق وكذلك في أستراليا المفتوحة التي تنطلق في 17 يناير2022.

رفض تلقى لقاح كورونا

يذكر أن اللاعب نوفاك ديوكوفيتش، البالغ عمره 34 عاما، يعارض تلقي التطعيمات ولم يكشف حتى الآن عما إذا كان قد تلقى التطعيم وذلك لأسباب تتعلق بمبدأ الحفاظ على الخصوصية.

وتعارض موقف ديوكوفيتش من التطعيمات مع لاوائح البطولة، حيث يشدد منظمو أستراليا المفتوحة على ضرورة حصول كل المشاركين واللاعبين على التطعيم أو تقديم إعفاء طبي من لجنة خبراء مستقلة قبل المشاركة.

بطولة كأس اتحاد المحترفين للتنس في سيدني

وفي وقت سابق، كشفت الروسية ناتا فيخليانتسيفا أنها لن تستطيع السفر إلى أستراليا والمشاركة في أولى البطولات الأربع الكبرى للتنس في العام الجديد، لأن لقاح (سبوتنيك V) الذي حصلت عليه ضد كوفيد- 19 غير معترف به من سلطات الصحة المحلية.

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين