ارشيفيه
ارشيفيه

صحف جنوب إفريقيا تتحدث عن مواجهة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال


صحف جنوب إفريقيا تتحدث عن مواجهة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 | 05:31 مساءً
سبق مصر : علي أحمد

تحدثت الصحف الجنوب أفريقية الضوء على قرعة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، وأسفرت عن صدام جديد بين الأهلي وصن داونز، اللذان وقعا في المجموعة الأولى جنبا إلى جنب، في مواجهة متكررة منذ سنوات في البطولة القارية.

وتحت عنوان «موسيماني يعود لمواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا» قال موقع «kickoff» الجنوب أفريقية عن الصدام الجديد الذي يجمع العملاق المصري ببطل جنوب أفريقيا في لقاء متجدد كل نسخة من البطولة.

وأضاف الموقع في تقريره: «يستعد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي لعودة مرة أخرى إلى جنوب أفريقيا لمواجهة فريقه السابق، بعد تعادله معه في آخر مباراة بينهما في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا العام الماضي».

وتابع: «سيعود بيتسو موسيماني المدرب الحائز على لقب دوري الأبطال ثلاث مرات، منها واحدة مع صن داونز ونسختان مع الأهلي، ليتنافس عملاقا كرة القدم الأفريقية وجها لوجه على مكان في الأدوار الإقصائية إلى جانب الثنائي السوداني الهلال والمريخ».

بينما سلط موقع «new 24» الجنوب أفريقي، عنوان «موسماني يلم شمل الأهلي وصن داونز مجددا»، مضيفا: «صنداونز يقع مع العملاق المصري الأهلي في المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقية».

وأكمل: «يعني ذلك مشاركة مدرب الأهلي بيتسو موسيماني في مباراتين (ذهاباً وإياباً)، مع فريقه السابق، حيث تبدأ مراحل المجموعات المنتظرة في فبراير 2022».

واختتم: «قضى موسيماني قرابة ثماني سنوات في صفوف عمالقة تشواني، وفاز بالعديد من الألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا عام 2016، ليعود لمواجهته مجددا ولكن على رأس الجهاز الفني للأهلي».

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى