ارشيفيه
ارشيفيه

ضبط 13250 نسخة من ملازم تعليمية دون تفويض بحلوان


ضبط 13250 نسخة من ملازم تعليمية دون تفويض بحلوان

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 | 01:39 مساءً
سبق مصر : علاء عمران

صادرت مباحث المصنفات ، 13250 نسخة من ملازم تعليمية مدون عليها إسم المطبعة خاصين بإحدى الكليات دون الحصول على تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بحلوان .

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام مسئولى مطبعة بدون ترخيص كائنة بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة؛ بطباعة ونسخ العديد من الملازم التعليمية الدراسية بدون تفويض أو إذن كتابى من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون .

و عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المطبعة المشار إليها ، وتم التقابل مع المدير المسئول وبالتفتيش فى حضوره تم ضبط 13250 نسخة من ملازم تعليمية مدون عليها إسم المطبعة خاصين بإحدى الكليات دون الحصول على تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية .

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش إعترف بأنه المدير المسئول وإرتكابه المخالفات بالمشاركة مع مالك المطبعة بقصد الربح المادى و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين