متحدث الثقافة: حفل علي الحجار ومحمد الحلو مباراة فنية رائعة
متحدث الثقافة: حفل علي الحجار ومحمد الحلو مباراة فنية رائعة

متحدث الثقافة: حفل علي الحجار ومحمد الحلو مباراة فنية رائعة


الاربعاء 26 أكتوبر 2022 | 12:53 صباحاً
سبق مصر : حسن الخضري

قال محمد منير، المتحدث باسم وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية، إن الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، والدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وجها بتشكيل لجنة لمتابعة الأرصاد الجوية لحظة بلحظة، منذ انطلاق اليوم الأول لفعاليات الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، أن فعاليات حفلات اليوم نقلت من مسرح النافورة إلى المسرح الكبير؛ بسبب هطول الأمطار، مشيرًا إلى تأجيل حفلات اليوم لظروف الطرق.

وأكد أن جميع النجوم المصريين الكبار مشاركون في المهرجان بينهم: هاني شاكر ومدحت صالح وعلي الحجار ومحمد الحلو وعفاف راضي، متابعًا: «أمس شهدنا لقاء الكبار بين علي الحجار ومحمد الحلو، كانت مباراة فنية رائعة، وليلة جميلة أسعدت الجمهور، والمسرح كان كامل العدد».

وأشار إلى أن «الجمهور المصري والعربي العظيم، مازال يستمتع بالفن الراقي الذي تقدمه دار الأوبرا المصرية، والموسيقى والطرب الحقيقي»، واصفًا المهرجان بأنه «عيد الطرب والموسيقى الذي تحتفي به الأمة العربية، ويؤكد على ريادة مصر وأنها قبلة الفن العربي.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى