عزة مصطفى لصاحب واقعة محل الكشري: بنعتذر لك عن الغباء والتعامل غير الإنساني


السبت 22 أكتوبر 2022 | 11:09 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

وجهت الإعلامية عزة مصطفى، رسالة إلى عامل النظافة، صاحبة واقعة الطرد من محل الكشري، موضحا أن الفيديو المنتشر غير إنساني بالمرة ومرفوض شكلا وموضوعا.

وتابعت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد، «مش قادرة أتصور أني في حد داخل محل كشري، ويطلب الغداء، -وده بيحصل في كل الدول- ويقوله أطلع بره».

وأردفت «الراجل دفع فلوس، لو كنت اديته وجبة وإحنا في ظروف لازم نساعد بعض، كنت هتكسب أكثر من الحملة اللي أقيمت ضدك للمقاطعة».

واستطردت عزة مصطفى، في ناس غبية في التعامل، وليس لديهم الإحساس بالإنسانية في التعامل، متسائلة: هو أيه المشكلة إن واحد داخل يتغدى ولابس زي عمال النظافة، هو أنت كاتب على المحل الدخول بالملابس الرسمية فقط

وواصلت: كيف تتعامل الإدارة مع البشر، وشيء غريب أن يقوموا بطرد عامل النظافة، موجهة كلامها لمحمد عادل: مش عاوزاك تزعل ولا تتأثر، من غيرك تكون الريحة والشكل مش لطيفة خالص.

واختتمت عزة مصطفى تصريحاتها قائلة: إحنا بنعتذر لك على الغباء والشكل غير الإنساني في التعامل معك، وأقول لمثل من طردوه لا تعرفوا ما القادم بالنسبة لكم.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى