نور الدين الموظف المنتحر
نور الدين الموظف المنتحر

القهر القاتل.. إنتحار موظف قفزا من الطابق الثالث داخل شركة شهيرة بالتجمع بعد تعنيف مديرة| فيديو


القهر القاتل.. إنتحار موظف قفزا من الطابق الثالث داخل شركة شهيرة بالتجمع بعد تعنيف مديرة| فيديو

السبت 25 ديسمبر 2021 | 09:59 مساءً
سبق مصر : مالك الغبيري

أقدم موظف يدعي "نور الدين" علي الانتحار قفزا من الطابق الثالث من داخل مقر عمله بشركة شهيرة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بسبب تعنيف مديره له وفصله تعسفيا مما تسبب له في حالة اكتئاب وألقي بنفسه من الطابق الثالث لينهي حياته وسط الشارع في حالة من الفزع داخل الشركة وسط زملائه.

ولاقت الواقعة تعاطفاً واسعا من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وطالب رواد الموقع بمحاسبة مدير الشركة الشهيرة الذي تسبب في قهر الموظف ومن ثم أقدم علي الانتحار.

كانت البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بشركة شهيرة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف. 

وبالفحص تبين العثور على جثة نور الدين موظف بالشركة الذي عثر علي جثمانه أسفلها وبسؤال أصدقائه وزملائه في العمل أفادوا بأن مدير الشركة يدعي "م س ع" قام باستدعاء المتوفي "نور الدين" وأبلغه بخصم ايام من راتبه وقام بفصله تعسفيا وعنفه ودخل المتوفي في حالة اكتئاب كبيرة وقام بالقاء نفسه من الطابق الثالث ولقي مصرعه جراء ذلك، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

https://fb.watch/a78XEcJqeq/

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين