السلام الديمقراطى : الرئيس السيسى أول قائد يحقق الأحلام لصعيد مصر


السبت 25 ديسمبر 2021 | 05:02 مساءً
سبق مصر : محمود احمد

أكد الدكتور سعيد حساسين نائب رئيس حزب السلام الديمقراطى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو أول قائد فى تاريخ مصر يحقق الاحلام لابناء وجماهير محافظات ومدن ومراكز وقرى مصر واصفاً المشروعات القومية العملاقة التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى جميع انحاء البلاد بصفة عامة وفى صعيد مصر بصفة خاصة بأنها بمثابة انجاز كبير يصل الى حد الاعجاز

وأعرب حساسين، إن هذه المشروعات ستجعل مصر خلال السنوات القليلة القادمة واحدة من اهم الدول الاقتصادية الواعدة على مستوى منطقة الشرق الاوسط باسرها وافريقيا مؤكداً أن الكم الكبير من المشروعات القومية الكبرى التى افتتحها الرئيس السيسى فى محافظات الصعيد سيكون لها دورها الكبير فى تغيير وجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية لصعيد مصر بعد سنوات طويلة عانى فيها اهالينا البسطاء فى صعيد مصر بصفة عامة وفى القرى والمناطق النائية بصفة خاصة من ابسط حقوقهم حتى فى الحصول على خدمات الكهرباء وكوب ماء نظيف.

وقال حساسين إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمشروعات القومية الكبرى بمختلف القطاعات بصعيد مصر جاء في إطار ماتعهد به منذ عام 2014 باحداث نهضة تنموية وخدمية لأهل الصعيد بخلاف ما توفره هذه المشروعات من فرص عمل حقيقية مباشرة وغير مباشرة.

مؤكداً الواقع والتاريخ أكدا لكل المصريين أن الرئيس السيسى يتعامل بكل صدق وأمانة مع المصريين وينفذ دائماً كل ما يتعهد به أمام شعبه ولذلك فالرئيس السيسى منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد وهو يتبنى سياسة طموحة تستهدف الارتقاء بمستوى معيشة المواطن المصري وتحقيق حياة معيشية كريمة لكل المواطنين وفى مقدمتهم البسطاء من هذا الشعب العظيم مؤكداً أن أكبر دليل على ذلك اطلاق المبادرة التاريخية الرئاسية " حياة كريمة " والتى بدأ اهالينا فى القرى والريف المصرى على مستوى الجمهورية.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى