فيس بوك
فيس بوك

نسبة الأعطال في الفيس بوك 64%


المستخدمون يواجهون عدة مشكلات

السبت 04 ديسمبر 2021 | 09:43 مساءً
سبق مصر : رنا فتحي

فيس بوك تعرض لعطل مفاجئ وبسببه واجه المستخدمون عدة مشكلات سواء في الدخول أو تعطل بعض الخدمات إذ ظهرت رسالة أمامهم مضمونها: «عذرا، هناك خطأ ما.. نحن نعمل على إصلاحه بأسرع ما يمكن».

ووفقا لموقع «down detector»، ظهرت العديد من الشكاوى عن تطبيق فيس بوك منذ بداية اليوم، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 64%، وفي التطبيق نفسه 21%، وتسجيل الدخول 15%.

وفي 30 نوفمبر الماضي، واجه كثير من مستخدمي تطبيق موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الخاصة بشركة «ميتا» العالمية، عطلًا مفاجئًا في عدة مناطق بالولايات المتحدة الأمريكية.

كان ديفيد ماركوس، المسؤول التنفيذي عن العملة المشفرة في شركة «ميتا»، عملاق التواصل الاجتماعي الشهير «فيس بوك»، سابقاً اعلن إنه سوف يغادر الشركة نهاية العام الجاري.

ويأتي «رحيل ماركوس»، بعد أن حاولت شركة ميتا وفشلت في إطلاق عملة مشفرة، يمكن استخدامها لإرسال الأموال عبر الإنترنت إلى أي شخص في العالم من خلال المنتجات وضمن الخدمات التي تقدمها الشركة .وانضم «ماركوس»، لـMeta، الشركة المعروفة سابقًا باسم Facebook، في أغسطس 2014 بعد عامين قضاها كرئيس لشركة PayPal، وتقلد ماركوس منصب نائب الرئيس المسؤول عن خدمة Messenger في الشركة، وغادر القسم المسؤول عن Messenger، للعمل على إطلاق وحدة المشروعات المالية في مايو 2018 .

أعلن القسم عن عملة Libra blockchain الخاصة بالشركة ومحفظة Calibra الرقمية في يونيو 2019، قائلاً إن الأمل يكمن في بدء تشغيل كلا المشروعين بحلول عام 2020  

إطلاق 1000 حلقة قرآنية في الحرمين الشريفين إثراء لتجربة ضيوف الرحمن بموسم الحج انتصار عبد الفتاح: دورة المواويل الشعبية بالمهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية بالشروط.. فتح باب التقدم لبرنامج "لوريال - اليونسكو "من أجل المرأة في العلم" وزيرة البيئة تعقد اجتماعاً موسعاً مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار فى مجال المعالجة والتخلص الكامل من المخلفات تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك