مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

كسر زراع شقيقهما الأصغر.. ضبط شابين لتعديهما علي مؤذن مسجد بالجيزة


كسر زراع شقيقهما الأصغر.. ضبط شابين لتعديهما علي مؤذن مسجد بالجيزة

الخميس 23 ديسمبر 2021 | 03:14 مساءً
سبق مصر : مالك الغبيري

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط شابين المتهمين بالتعدي بالضرب على مؤذن أحد المساجد لقيامه في وقت سابق يضرب شقيقهما الأصغر وتسبب في كسر يده بدائرة قسم الجيزة.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغاً من أحد الأشخاص يعمل مؤذن بأحد المساجد الكائنة بدائرة القسم، "له معلومات جنائية مسجلة" 3 قضايا هتك عرض واخري تعدي بالضرب، يتهم فيه شابين بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض مطواه، وبعمل التحريات تبين صحة ما جاء في البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلي ديوان القسم.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقروا بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، لقيام المجني عليه قبل يومين بالتعدي على شقيقهما الأصغر وتسبب في كسر يده وأكدوا بأنهم قاموا بتحرير محضر ضده، وتبادل الطرفين الاتهامات فيما بينهما وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات في بلاغات الطرفين ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى