الداخلية
الداخلية

خلال 24 ساعة.. ضبط 13946 مخالفة مرورية متنوعة


الاثنين 20 يونية 2022 | 12:42 مساءً
سبق مصر : علاء عمران

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (13946) مخالفة مرورية متنوعة، من بينها المخالفات (5485) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(122) مخالفة السير بدون تراخيص، و(7) دراجات نارية مخالفة، و(10) مخالفات شروط التراخيص، و(10) مخالفات موقف عشوائى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المكثفة لضبط المخالفات المرورية.

جاء ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

[١٢:٢٥ م، ٢٠٢٢/٦/٢٠] علاء عمران صحفى: فى إستجابة فورية.. أمن القاهرة تقدم المساعدة لمواطن بمدينة بدر

علاء عمران

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها لتفعيل الدور المجتمعى والإنسانى بكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى.

استجابة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلي أحد المواطنين ، مقيم بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، وإلتمس مساعدته نظراً لتواجده بمفرده بمسكنه وسقوطه من على الكرسى المتحرك الخاص به داخل مسكنه وعدم قدرته على الحركة نظراً لظروفه الصحية.

على الفور إنتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة إلى محل البلاغ وقامت بتقديم المساعدة اللازمة له .

وقدم المواطن الشكر لرجال الشرطة على الإستجابة الفورية وتلبية إستغاثته.

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين