الزمالك
الزمالك

مران الزمالك.. انتظام روقا وراحة لطارق حامد


الاربعاء 22 ديسمبر 2021 | 05:25 مساءً
سبق مصر : محمود حسين

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح طارق حامد لاعب الأبيض راحة من مران اليوم الأربعاء.

ويأتي قرار المدرب الفرنسي بمنح اللاعب راحة من التدريبات بسبب غيابه عن لقاء غزل المحلة المقبل بالدوري، للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

انتظام روقا في مران الزمالك

بينما انتظم محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

وتعرض اللاعب للإصابة بوعكة صحية قبل مباراة المقاولون العرب الماضية، مما تسبب في غيابه عن اللقاء.

تدريبات تأهيلية لـ"عبد الشافي وأوباما"

أدى الثنائي محمد عبد الشافي ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم" بالنادي في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وفاز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى