أحمد رفعت: الحوار الوطني فرصة تاريخية.. ويجب تناول ملف الرياضة


الاربعاء 15 يونية 2022 | 10:00 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

قال المحلل السياسي أحمد رفعت، إن الحوار الوطني بمثابة فرصة تاريخية، جاءت في التوقيت المناسب.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «مكانش ينفع أعمل حوار وطني في عز الجحيم ومواجهة الإرهاب، لكن بعد الإنجازات التي حققت على أرض الواقع آن الأوان لإجراء الحوار الوطني»، مضيفا «نعاني منذ عام 2011 من تكاثر الأحزاب، وعدد المنتمين لها».

وأكد رفعت أهمية حدوث دمج بين الأحزاب السياسية، متابعا «أتمنى اتساع الحوار لأعضاء النقابات المهنية، لا أريد تمثيلهم من خلال الأحزاب»، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يهتم كثيرا بأحوال النقابات المهنية.

وشدد على أهمية التزام الأحزاب المشاركة بتقديم اقتراحات قابلة للتنفيذ على أرض الواقع، لافتا إلى أهمية تناول الحوار الوطني لملف الرياضة.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى