أحمد مهني يوجه الشكر لوزير الشباب لسرعة حل مشكلة غلق وحدة الطب الرياضي بمدينة أبو قير


الثلاثاء 07 يونية 2022 | 09:19 مساءً
سبق مصر : أحمد هلال

تقدم النائب أحمد مهني، عضو مجلس النواب، بالشكر والتحية الى الوزير د أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والذي قام بالتدخل فورا واستجاب لطلب الإحاطة المقدم منه بشأن إهمال منظومة الطب الرياضي وغلق وحدة الطب الرياضي بمدينة أبو قير الشبابية – الاسكندريةـ ضد وزير الشباب والرياضة.

وأوضح أحمد مهني... أنه التقي وزير الشباب والرياضة والذ اصدر تعليماته الواضحة باعادة افتتاح وحدة الطب الرياضي بمدينة أبو قير الشبابية مرة اخرى، مع تقديم كامل الدعم للوحدة، بعدما تأكد من أن هناك بالفعل تعنت بشأن غلقها وتأكد من الأضرار التى أصابتها.

ويذكر أن النائب احمد مهني، عضو مجلس النواب، قد تقدم بطلب احاطة بشأن غلق وحدة طب رياضي تم إنشائها فى المدينة الشبابية بأبو قير وتم تجهيزها على أعلى مستوى وتم تجهيزها بأحدث الأجهزة فى العلاج الطبيعي وأيضا توفير صفوة الأطباء فى هذا المجال، وحصلت على كافة الموافقات من كافة الجهات من وزارة الشباب والرياضة، وكان من المنتظر افتتاحها بشكل رسمي فى شهر ابريل الماضي بشكل رسمي وبحضور كافة قيادات وزارة الشباب والرياضة.

إلا انه وبشكل مفاجئ تم إلغاء الافتتاح، وصدر قرار بغلق مكان وحدة الطب الرياضى بالمدينة الشبابية بأبو قير، دون ابداء اية اسباب، ودون معرفة سبب ذلك.

وطالب أحمد مهني، عضو مجلس النواب، بفتح ملف وحدات الطب الرياضي، والتحقيق بشأن واقعة إغلاق وحدة الطب الرياضى بالمدينة الشبابية بأبو قير، للوقوف على اسباب غلق هذه الودة، بعدما تم تجهيزها بأحدث الاجهزة وتم تمويلها من خزانة الدولة، ثم بعد ذلك يتم غلقها لتترك دون تشغيل لتصدأ الأجهزة

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين