وزير التعليم
وزير التعليم

وزير التعليم يحسم جدل المربع الفارغ في خانة أرقام جلوس الثانوية العامة


الاثنين 06 يونية 2022 | 06:27 مساءً
سبق مصر : محمد علاء

حسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل حول لغط كتابة أرقام الجلوس على البابل شيت لطلاب الثانوية العامة 2022، موضحًا أن الجزء العلوي من البابل شيت لا يتم التعامل معه بالماسح الضوئي من الأساس ويقوم خبراء المركز بتدقيق ما يكتب عليه ومراجعته.

وأضاف «شوقي»، في تصريحات عبر صفحته الشخصية، على منصّة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن الموضوع بسيط للغاية سواء كتب الطالب رقم الجلوس بالأرقام من اليسار لليمين أو العكس ويترك المربع الأيمن فارغا وينتهي الأمر.

وقال: «أكاد لا أصدق اننا نضيع وقتًا في أمورٍ بهذه البساطة يكتب طالب الثانوية العامة رقم الجلوس بوضوح وسيقوم الخبراء بمراجعته بعين بشرية أولى وعين بشرية ثانية للتأكد ويسجلونه على النظام الالكتروني».

وزير التعليم
وزير التعليم
تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين