وزير التعليم
وزير التعليم

التعليم: فتح باب المشاركة في الدورة الثانية لجائزة التميز الحكومي العربي برعاية حاكم دبي


الاربعاء 22 ديسمبر 2021 | 01:44 مساءً
سبق مصر : عبدالله همام

وافق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على المشاركة في الدورة الثانية لجائزة مصر للتميز الحكومي العربي برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي لتشجيع ودعم التجارب والممارسات الحكومية المتميزة في العالم العربي.

وقالت الوزارة، أن الهدف من الجائزة، تشجيع ودعم التجارب والممارسات الحكومية المتميزة في العالم العربي وتحديث وسائل وأساليب التعليم، وكذلك تحقيق مجتمع المعرفة وتشجيع الابتكار والإبداع لدعم تطوير التعليم في مصر.

ويمكن المشاركة من خلال الرابط التالي: 

https://ageaward.com/participation/

 وأوضحت الوزارة، أن الفئات المستهدفة في مختلف الفئات من المؤسسات والأفراد، فئات جائزة التميز الحكومى 15 جائز: أفضل وزارة عربية أفضل هيئة أو مؤسسة حكومية، أفضل مبادرة أو تجربة تطويرية حكومية وأفضل مشروع حكومي عربي لتمكين الشباب، وأفضل مشروع حكومي عربي لتطوير التعليم، وأفضل مشروع حكومي عربي لتطوير قطاع الصحة، وأفضل مشروع حكومي عربي لتطوير البنية التحتية، وأفضل مشروع حكومي عربي لتنمية المجتمع، وأفضل تطبيق حكومي عربي ذكي وأفضل وزير عربي ومحافظ عربي ومدير عام لهيئة أو مؤسسة حكومية، وأفضل موظف حكومي عربي وموظفة حكومية.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أنه أخر موعد للتسجيل الخميس 17 فبراير 2022 .

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين