.
.

معهد "معتمد" يحتفل بتخريج الدفعة ١٧ فى إدارة المستشفيات والدفعة ٢٦ فى جودة الرعاية الصحية


الاثنين 06 يونية 2022 | 11:00 صباحاً
سبق مصر : محمد علاء

احتفل المعهد العربي للتنمية المهنية "معتمد" التابع لاتحاد الأطباء العرب اليوم الأحد 5 يونيو 2022م بتخريج الدفعه 26 من دبلوم جودة الرعاية الصحية و الدفعة 17 من دبلوم إدارة المؤسسات الصحية والمستشفيات وذلك بمقر المعهد بالمقطم.

حضر الحفل الأستاذ الدكتور أسامة رسلان أمين عام اتحاد الأطباء العرب والدكتور عبدالرحمن كامل أمين عام المعهد ورؤساء وأعضاء المجالس العلمية للدبلومتين.

وأشاد الخريجين بمستوى التعليم بالمعهد كما عبر الحضور عن سعادتهم بانتهاء الدراسة وقدرتهم على ممارسة التطبيق العملى فى أماكن عملهم.

وأوضح معهد" معتمد" أن نظام التعليم الهجين يعتمد على استخدام أحدث تقنيات التعليم التفاعلى عن بعد، إضافة إلى التدريب على المهارات الاكلينيكية والجراحية عبر ورش عمل ينظمها المعهد ،وفقا للاجراءات الاحترازية المتبعة طبقا لتعليمات الجهات المختصة.

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين