بالصور.. جامعة الوادي الجديد تستقبل لعدد من الباحثين من الجامعات المصرية


الخميس 02 يونية 2022 | 03:02 صباحاً
سبق مصر : عبدالله همام

نجحت جامعة الوادي الجديد تحت رئاسة الدكتور عبد العزيز طنطاوي في جذب عدد من الباحثين بدرجة الماجيستير والدكتوراة في مجال الحفريات الفقارية وعلوم الارض بمركز الحفريات الفقارية بالجامعة ،وذلك نظرا للاكتشافات المتميزة التي قام بها فريق المركز بقيادة الدكتور جبيلي عبدالمقصود ابوالخير ،والتي تعتبر من أهم وأعظم الاكتشافات العلمية للأحياء القديمة خلال العصر الكريتاسي "أكثر من 65 مليون سنة".

واستقبلت الجامعة عدد من الباحثين بمركز الحفريات الفقارية بالجامعة وهم : الدكتورة إيمان عبدالحميد باحثة بدرجة الدكتوراة - جامعة عين شمس ، الدكتورة إسراء صابر جامعة الازهر فرع أسيوط ،و الدكتورة سارة نادر باحثة بدرجة الماجيستير - جامعة الاسكندرية ،وذلك بإشراف مشترك مع جامعة الوادي الجديد.

ورحب الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة بالضيوف منوهاً أن الجامعة تفتح أبوابها لجميع الباحثين والدارسين من الجامعات المصرية لتبادل الخبرات العلمية وتطوير البحث العلمي بمصر.

يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين جامعة الوادي الجديد والجامعات المصرية.

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين