الأرصاد: انكسار الموجة الحارة الأربعاء والطقس يتحسن نهاية الأسبوع


الاحد 29 مايو 2022 | 09:51 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، عن آخر تطورات حالة الطقس خلال الوقت الحالي، مؤكدا أن البلاد متأثرة بموجة حارة. 

وأضاف محمود شاهين، في مداخلة هاتفية مع الاعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الأحد، أن درجة الحرارة اليوم الأحد وصلت ل ٣٧ درجة مئوية على القاهرة الكبرى، متابعا: مازلت مصر متأثرة بارتفاع درجة الحرارة ومستمر وتصل غدا ل ٣٨ درجة على القاهرة. 

وأضاف الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن الموجة مستمرة حتى الأربعاء نتيجة منخفص السودان، لافتا إلى أن مع يوم الخميس تنخفض درجة الحرارة وتصل إلى أوائل الثلاثينات بسبب تاثرنا بموجة منخفضة من أوروبا.

حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة: نشهد قفزة جديدة في تطوير وتحديث برامج علاج سرطان الكبد الأولي