المتحدث العسكري: مقتل 10 عناصر إرهابية شديدي الخطورة بشمال سيناء


الاحد 29 مايو 2022 | 01:22 مساءً
سبق مصر : مصطفى محمد

أعلنت القوات المسلحة تواصل أعمالها الناجحة في مكافحة الإرهاب وتتبع ومحاصرة العناصر الإرهابية بشمال سيناء.. ما أسفر عن مقتل 10 عناصر إرهابية شديدي الخطورة.

وذكرت القوات المسلحة- في بيان، اليوم- أن في إطار متابعة قوات إنفاذ القانون بالقوات المسلحة للعناصر الإرهابية بشمال سيناء، تم اكتشاف بؤرة إرهابية يتحصن بها بعض العناصر الإرهابية، حيث تم محاصرتها ومداهمتها، ونتيجة لمبادرة العناصر الإرهابية بإطلاق النيران على القوات والاشتباك معها، أسفرت أعمال المداهمة الناجحة عن مقتل (10) أفراد من العناصر الإرهابية شديدي الخطورة عثر بحوزتهم على (أسلحة وذخائر وقنابل يدوية وأحزمة ناسفة وقواذف ودانات، وكميات من مادة "TNT" شديدة الانفجار، وأجهزة لاسلكية)، وقد تم التحفظ على جثث تلك العناصر لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما تم القبض على أحد العناصر الإرهابية المصابة قبل تمكنه من الهرب، بحوزته بندقية آلية وخزنتان ويجرى اتخاذ الإجراءات القانونية بواسطة جهات التحقيق المختصة.

ويؤكد رجال القوات المسلحة أنهم ماضون بكل عزيمة وإصرار لاقتلاع ما تبقى من جذور الإرهاب والتطرف ومواصلة البناء والتنمية في كافة ربوع مصر.

شركة عمانية تطلق خط طيران مباشر بين القاهرة ومسقط إعادة انتخاب السعودية لمنصب نائب رئيس مجلس محافظي مجلس البحوث العالمي للمرة الثانية وزير الطاقة.. انطلاق أعمال ملتقى "إسكو السعودية 2024" في الرياض وزير الخارجية السعودي: حل الدولتين أساس السلام والأمن رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد جمعية التنمية المصرية الكورية لبحث سبل التعاون