الزمالك
الزمالك

الزمالك يفوز على المقاولون العرب 2-1 في الدوري


الزمالك يفوز على المقاولون بالدوري المصري

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 | 10:38 مساءً
سبق مصر : علي شاهين

فاز فريق الزمالك، على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة، التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان، بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وبالدقيقة 62 جاء هدف الزمالك الأول عن طريق مصطفي فتحي، بعد هجمة مركزة من لاعبي الزمالك داخل منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد أوناجم بتمريرة هيأت الكرة لمصطفى فتحي الذي أطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وبالدقيقة 76 ، جاء هدف الزمالك الثاني، بعد - تسديدة قوية عن طريق إمام عاشور من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد المدافع محمد سمير ووجدت متابعة من محمد أوناجم بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

وجاء هدف المقاولون العرب بالدقيقة 91، عن طريق محمد سالم، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق حسن الشامي إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد سالم برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك، إلى 16 نقطة بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 5 نقاط بالمركز الـ 15.

القاهرة تحتضن "أنسنة الرؤية" للشاعر العربي السعودي إبراهيم الجريفاني فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار بنظم الصحة بجامعة هارفارد وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار السعيد تشارك في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالرياض وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا