اللواء شريف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد
اللواء شريف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد

اللواء شريف صالح: افتتاح مشروعات الرئيس غدا في الصعيد تحقق التنمية وتخلق فرص عمل.. فيديو


اللواء شريف صالح: افتتاح مشروعات الرئيس غدا في الصعيد تحقق التنمية وتخلق فرص عمل.. فيديو

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 | 10:30 مساءً
سبق مصر : أسماء أحمد

قال اللواء شريف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد، إن ما يحدث حاليًا في الصعيد لم يحدث من قبل، مشيدًا باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالصعيد وتحقيق أحلامه.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الساعات القليلة القادمة ستكون بمثابة عيد في الصعيد بافتتاح مشروعات تحقق أحلام وطموحات المواطنين التي كان يحلم بها أهالينا.

وتابع أن هيئة تنمية الصعيد نفذت العديد من المشروعات لتوفير حياة كريمة وتنمية مستدامة للمواطن المصري، مشيرًا إلى أن جميع أجهزة الدولة تتعاون مع الهيئة لتنفيذ العديد من المشروعات.

وأوضح اللواء شريف صالح، أن أعياد الصعيد تبدأ من غدًا بمناسبة افتتاح العديد من المشروعات التي ستحقق التنمية المستدامة وتخلق العديد من فرص العمل.

وأشار إلى أن الصعيد أصبح به 5 محاور جديدة لتسهيل حركة المواطنين والتجارة.

https://www.youtube.com/watch?v=LqHwa4J4GjA

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى