تامرعبدالحميد
تامرعبدالحميد

تامر عبدالحميد : إيقاف القيد لم يؤثر فنيا على الزمالك


تامر عبدالحميد : إيقاف القيد لم يؤثر فنيا على الزمالك

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 | 09:53 مساءً
سبق مصر : مالك الغبيري

قال تامر عبدالحميد، لاعب الزمالك السابق، إن إيقاف القيد لم يؤثر فنيا على الفارس الأبيض، الذي يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين.

 

وأضاف تامر عبدالحميد ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، إن الزمالك يملك قائمة محترمة جدًا يمكنها المنافسة على البطولات، والنتائج التي حققها خلال الأسابيع الأولى من الدوري لاتعني خروجه من سباق المنافسة.

وأكد تامر عبدالحميد، إن الزمالك أمامه تحديا كبيرا، بالفترة القادمة يتمثل في تحقيق الفوز بمباريات المقبلة، من أجل اللحاق بالأهلي وتعويض فارق الخمس نقاط، واختلف مع كارتيرون في إراحة لاعبي الزمالك الدوليين أمام المقاولون العرب.

ولي العهد يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة الـ 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين خطوط السكك الحديدية بالمشاعر المقدسة والحرمين ومطار الملك عبدالعزيز ترفع جاهزيتها مع قرب موسم الحج 5 منافذ برية ومنفذ جوي ترفع جاهزيتها للمراقبة الصحية لاستقبال الحجاج السبكي: "لأول مرة" إنجاز 100% في حل شكاوى المنتفعين بالتأمين الشامل الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء عاشور يشارك في فعاليات "المُنتدى العالمي للتعليم" بلندن