مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون
مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون

سفير مصر بالكاميرون: اللجنة التنفيذية أعلنت عدم تأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا


سفير مصر بالكاميرون: اللجنة التنفيذية أعلنت عدم تأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 | 09:39 مساءً
سبق مصر : هناء عاصم الأمير

أكد مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون، أن بعض العاملين في ملاعب الكاميرون نظموا إضرابات فردية بسبب تأخر صرف المرتبات وتم حل ذلك بسرعة، موضحا أن الكاميرون لم يعلن حتى الآن عن أى إصابات بمتحور أوميكرون وكافة الإصابات خاصة بكورونا.

وقال مدحت المليجي فى تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن"، إن وزارتي الصحة والشباب والاتحاد الأفريقي لكرة القدم أصدروا بيانا مشترك خاص بالبروتوكولات الصحية لدخول الجماهير إلى الملاعب والتى منها الحصول على جرعتي من لقاح كورونا".

وأضاف سفير مصر بالكاميرون: "مسئولي الكاف يتابعون الاستعدادات الخاصة بتنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا، وهو ما يؤكد أن البطولة ستقام فى موعدها، ولكن مازال هناك ضغوط مستمرة من جهات عديدة من اتحادات الأندية الرياضية فى الدول الأوروبية والتى لديها مشكلة فيما يتعلق بالتخلي عن لاعبيها من أصول أفريقية وعلى رأسهم النجم محمد صلاح".

وأوضح: "اللجنة التنفيذية للإتحاد الأفريقي أعلنت أن البطولة بشكل نهائي عدم تأجيل البطولة".

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى