النائب خالد مشهور عضو مجلس النواب
النائب خالد مشهور عضو مجلس النواب

خالد مشهور: حقوق الإنسان في مصر مصانة بالقانون والدستور والتهويل الغربي تجاهها ملفق


خالد مشهور: حقوق الإنسان في مصر مصانة بالقانون والدستور والتهويل الغربي تجاهها ملفق

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 | 07:12 مساءً
سبق مصر : محمد السيد

قال النائب خالد مشهور عضو مجلس النواب، إن حقوق الإنسان في مصر مصانة بالقانون والدستور، وتخضع للتدقيق والمراجعة المستمرة من جانب القيادة السياسية، مممثلة في الرئيس السيسي والتي قامت بتدشين الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، لتكون بمثابة نقلة كبيرة وحقيقية في مجال تعزيز حقوق الانسان.

ولفت مشهور، إلى أن التهويل الغربي تجاه حقوق الإنسان في مصر متعمد ومغرض وملفق، كما أن تعمد التعليق على أحكام القضاء المصري الشامخ والنزيه والأصيل ومستقل الإرادة، عبث غربي له أغراضه ومدفوع من جهات لها أهدافها ضد مصر.

وتابع مشهور أن مصر تحقق قفزات واسعة في مجال التنمية والإصلاحات على مختلف الجهات وتتمتع باستقرار وأمن كبيرين، واستطاعت كذلك إجهاض المؤامرة الإرهابية عليها وتجفيف منابع الإرهاب.

وأضاف عضو مجلس النواب أن مصر وسعت من ملاءة حقوق الإنسان لديها، فلم تعد تقف عند حد حرية الرأي والتعبير وهى مصانة وفق القانون والدستور، ولكنها تخطت ذلك إلى الحق في الحياة والسكن وتوفير فرصة العمل والمرافق الأساسية، منوها بأن مبادرة حياة كريمة لتطوير وتنمية حياة 60 مليون مصري، أكبر مثال على ذلك.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى