الطقس
الطقس

طقس اليوم.. حار نهارًا لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري


الجمعة 20 مايو 2022 | 09:18 صباحاً
سبق مصر : محمد منيسي

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم "الجمعة" طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على السواحل الغربية، ومائل الحرارة على السواحل الشرقية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

بينما يسود طقس لطيف ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيدي، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وعن الظواهر الجوية، تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فيكون معتدل مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى 2.25 متر، والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.. وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، فيكون معتدل إلى مضطرب ويرتفع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية. 

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى