ضبط حالات غش أثناء الامتحانات
ضبط حالات غش أثناء الامتحانات

وزير التعليم يعلن عن ضبط حالات غش أثناء الامتحانات.. والوزارة سوف تطبق القانون


الجمعة 20 مايو 2022 | 02:36 صباحاً
سبق مصر : عبدالله همام

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم ضبط حالات غش أثناء الإمتحانات في بعض المدارس.

وقال شوقي عبر الصفحة الرسمية له الفيسبوك، أنه تتابع الوزارة حالات الغش عن طريق استخدام أجهزة المحمول وتصوير الإمتحانات داخل اللجان سواء الورقية أو الإلكترونية ونعلم الأماكن واللجان والأسماء وأرقام الجلوس لكل من حاول الغش وسوف نطبق قانون الغش الجديد على كل من ثبت قيامه بهذا وكذلك سوف يتم معاقبة المسؤولين في هذه اللجان والذين اخفقوا في عملهم او ساعدوا على هذا.

وأضاف الوزير ، ارفق لحضراتكم نماذج لما اقول (ولدينا المئات من هذه التقارير في اللجان وكذلك تقارير رواد تليجرام) ونحن ما نزال نعتقد ونتمنى ان هؤلاء قله قليلة من الطلاب والاداريين ولكنهم يهدرون قيمة عمل المجتهدين ويتسببون في ضرر كبير لمصداقية التعليم المصري ولذلك وجب تطبيق القانون عليهم.

ضبط حالات غش أثناء الامتحانات
ضبط حالات غش أثناء الامتحانات
ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى