محمد الحسيني عضو مجلس النواب
محمد الحسيني عضو مجلس النواب

التفاصيل الكاملة لوفاة جامع قمامة على يد نجل عضو مجلس نواب


الثلاثاء 17 مايو 2022 | 01:27 صباحاً
سبق مصر : رجب يونس

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات القبض على المتهمين في واقعة قتل عامل نظافة في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة والمتهم فيها نجل عضو مجلس نواب.

وكشفت التحريات الأولية التي قامت بها الإدارة العامة لمباحث الجيزة في واقعة وفاة عامل جامع قمامة في منطقة بولاق الدكرور أن وراء الحادث هو نجل عضو مجلس النواب محمد الحسيني وكيل الادارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن عن دائرة بولاق الدكرور.

وقالت المتهم في التحقيقات، أنه فقد ‏الهاتف المحمول الخاص به بمكان جمع القمامة فتوجه وبصحبته كل من نجل عمه صاحب محل سجائر، وعامل بكشك للعامل المذكور؛ لمشاهدتهم له عبر الكاميرات ‏باستيلائه على الهاتف من مكان القمامة وبسؤاله عن الهاتف ابلغهم أنه بحوزة عامل آخر، إلا أن نجل النائب قام بالانفعال والتعدي على المجني عليه حتي لقط أنفاسه وتوفي.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث الجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، وتم ضبط المتهمين وباستكمال الفحص تبين وجود نجل عضو مجلس النواب والاثنينِ الآخرين بمكان الواقعة، وقيام الآخرين بالتعدي على عامل جمع القمامة، وجارى عرضهم على النيابة.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى