فايز فرحات: توافق مصري إماراتي للحفاظ على الدولة الوطنية في ليبيا


السبت 14 مايو 2022 | 08:07 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

قال الدكتور محمد فايز فرحات، مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن هناك توافق بين مصر والإمارات للحفاظ على الدولة الوطنية في ليبيا.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر والإمارات شكلتا جزءًا من كتلة مهمة في المنطقة للحفاظ على سياسات الاعتدال.

ولفت إلى أنه مع تغير السياسات الإقليمية بالمنطقة أو حتى السياسات الدولية كانتا مصر والإمارات تحافظان على سياسة الاعتدال وحالة الاستقرار في المنطقة.

وأوضح الدكتور محمد فايز فرحات، مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن هناك توافق بين السياسة الخارجية المصرية والإماراتية في بناء علاقات متوازنة مع النظام العالمي.

قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎ مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب إطلاق 1000 حلقة قرآنية في الحرمين الشريفين إثراء لتجربة ضيوف الرحمن بموسم الحج انتصار عبد الفتاح: دورة المواويل الشعبية بالمهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية بالشروط.. فتح باب التقدم لبرنامج "لوريال - اليونسكو "من أجل المرأة في العلم" وزيرة البيئة تعقد اجتماعاً موسعاً مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار فى مجال المعالجة والتخلص الكامل من المخلفات