برج السرطان
برج السرطان

برج السرطان .. حظك وتوقعات علماء الفلك اليوم السبت 5 فبراير 2022


السبت 05 فبراير 2022 | 08:33 صباحاً
سبق مصر : ملك النزاوى

يحرص الكثيرون من مواليد برج السرطان على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار يقدم " سبق مصر" توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج السرطان على الصعيد الاجتماعي والعاطفى.

السرطان من 22/6 إلى 22/7 :

مهنيا: في الأفق ضغط فلكي، وعليك بالصبر حتى تنقشع الهموم.

عاطفيا واجتماعيا: تميل اليوم للانعزال لكن لا تفقد أعصابك.

توقعات الأبراج لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تحقق تفوق بالعمل خلال الفترات القادمة ومن الممكن حصولك على منصب جديد يغير مجرى حياتك للأفضل كما أن الاهتمام بسلوكك سيجعل منك شخصاً ذو ثقل واحترام من الجميع، تعاملك بحدود مع من حولك سيجعل قيمتك تتضاعف ويعلو شأنك قريباً، انتظر حدوث مفاجأة سعيدة قريبا .

صفات برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بأن لديهم قدرة كبيرة على تجاوز أحزانهم بالرغم من عدم استطاعتهم النسيان، لكنهم يستطيعون الوصول للحلول التي تجعل هذه المشكلات والمواقف الصعبة دروساً يتعلمون منها، ويجب على مولود برج السرطان ألا يكرر أخطاء الماضى ويفتح صفحة جديدة مع الحياة ويحسن علاقته بالآخرين سواء من زملائه أو أصدقائه فى العمل حتى يشعر بالسعادة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، والفنانة نيكول سابا، والأميرة ديانا والمغنية الجزائرية وردة والفنان هانى سلامة .

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان