بث مباشر لإحتفالية عيد الشرطة 70 بحضور الرئيس السيسي


الاحد 23 يناير 2022 | 11:38 صباحاً
سبق مصر : محمد رجب

تعرض " سبق مصر" بثاً مباشراً لإحتفالية عيد الشرطة المصرية 70 وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواءء محمود توفيق وزير الداخلة وعدد من القيادات، حيث يقوم خلال الحفل  الرئيس عبد الفتاح السيسي،  تكريم عددا من أسر الشهداء من أبطال الشرطة ورجال الشرطة المتميزين بمناسبة عيد الشرطة ال 70 فى ذكرى ملحمة الإسماعيلية  وذلك خلال لحظات قليلة.

ويأتي الاحتفال تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

وتحتفل وزارة الداخلية، خلال هذا العام بعيد الشرطة الـ 70 حيث أطلقت الوزارة شعارا جديدًا للاحتفال بالذكرى وتنظم الوزارة احتفالية ضخمة في مقر أكاديمية الشرطة بهذه المناسبة، لتكريم أسر الشهداء والمميزين في مجال العمل الشرطي .

وتأتى الذكرى الـ70 لملحمة الإسماعيلية التى سطرها رجال الشرطة بدمائهم أثناء التصدى للمستعمر البريطاني ورفض تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزى رغم قلة أعدادهم وضعف أسلحتهم والتى راح ضحيتها أكثر من 130 شهيدًا ومصابًا من رجال الشرطة.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان